الخبير القانوني احمد العبادي لـ(دجلة): على البرلمان حسم قانون المحكمة الاتحادية قبل التصويت العام headerالكناني لـ(دجلة): الخلافات السياسية بين الوزراء والنواب انعكست على عمل البرلمان headerالكناني لـ(دجلة): العراق يحتاج الى 9 تريليونات دينار لسد العجز المالي headerالكناني لـ(دجلة): هناك تحفظات على مشروع الاقتراض المالي من قبل اللجنة المالية headerالنائب عن كتلة صادقون احمد الكناني لـ(دجلة): البرلمان سيحسم موضوع دوائر كركوك الانتخابية في جلسة الغد headerالشريفي لـ(دجلة): مفوضية الانتخابات اعتمدت الحسابات النظرية لاجراء الاقتراع العام headerالشريفي لـ(دجلة): الدوائر الانتخابية المتعددة ستربك عمل المفوضية خلال التصويت العام headerالشريفي لـ(دجلة): احزاب سياسية تحاول التلاعب بارادة الناخبين مبكرا headerالشريفي لـ(دجلة): مفوضية الانتخابات تتبع الاجراءات الرامية لحماية اصوات الناخبين headerالرئيس الاسبق للادارة الانتخابية في المفوضية مقداد الشريفي لـ(دجلة): الانتخابات لن تمر بسهولة header

موظف في محافظة بابل العراقية يصبح رمزاً للخير

موظف في محافظة بابل العراقية يصبح رمزاً للخير

قام موظف محكمة أستئناف بابل العراقي"علاءهاشم" بإنشاء جمعية أطلق عليها "أهل الخير والرحمة" ليتمكن من مد يد العون لمحافظته ولجميع المحافظات المجاورة حتى أرتبط أسمه بالخير والشهامة ومساعدة الناس دون تردد .


وأستطاع منذ عام 2018 بناء 32 منزلاً وتكفل بدفع تكاليف 277 عملية جراحية بالأضافة أنه تكفل بزواج 80 شاباً مع تجهيز كامل متطلباتهم من الأثاث والذهب كما وزع الآف من السلات الغذائية على مدار العام .


ويذكر أن علاء نشأ يتيماً وعانى من الحرمان الذي جعله يعكف على مساعدة الاخرين بكل طاقاته حتى أنه يقوم بإنفاق راتبه على أعمال الخير وبذلك يقلب الموازين للمثل القائل "فاقد الشيء لا يعطيه" .


كما يأمل بالحصول على الموافقة لتخصيص قطع اراضي للفقراء ليحقق حلم 400 عائلة بتوفير منازل لهم. 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار قناة دجلة الفضائية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :

أخبار أخرى

اكثر الاخبار قراءة

من برامجنا