القمر ينتقل الى برج العقرب .. لمن يمنح حظوظه هذا اليوم ؟؟

القمر ينتقل الى برج العقرب .. لمن يمنح حظوظه هذا اليوم ؟؟


قالت مقدمة الأبراج في برنامج صباح دجلة ان الاجواء الفلكية تتبدل مع انتقال القمر الى برج العقرب المائي فتكون اجواء اكثر من رائعة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.مع الجدي والعذراء

الحمل
يصلك رد او نتيجة على امر مهني كنت تنتظره وتفرح لانفراجات على هذا الصعيد وتشعر بتتابع الاحداث باتجاه يصب بمصلحتك
عاطفياً: قصة حب عنيفة تظهر فجأة وتضعك امام مشاعر مختلطة فترتبك بين ميول القلب ومنطق العقل وتكون جاذبيتك ساحرة هذه الفترة

#الثور
حاول الالتزام بالتعليمات والقوانين ولا ترتجل او تتصرف من رأسك فقد تحاسبك ادارتك او تكون تحت الانظار هذه الفترة. عاطفياً: الشريك يهتم بك ويحاول تقديم كل مافيه راحتك وسعادتك فتذكر ان تبادله بالمثل لانه يستحق

الجوزاء
لا ننصحك بالتسرع في أي قرار أو رد الان ، ادرس الظروف المحيطة والمستجدات وبناء عليها تصرّف، فبعض المسائل كبيرة وعليك ألا تستخف بها. عاطفياً: تأكد من كلامك ومن احكامك قبل اطلاقها على الشريك فقد تكون مخطئا وتتسبب اخطاؤك هذه بهز العلاقة

#السرطان
تحقق نجاح في معالجتك لبعض المسائل التي طرأت مؤخراً بشكل مفاجئ ما عزز مكانتك وجعلك محل فخر فتتقدم وتتحمس لاستكمال مسيرك بخطى واثقة ويكون الحظ اكبر داعم لك هذه الفترة
عاطفياً: تتعدد علاقاتك وقصصك وقد تحتار بأمرك لكنك تغربلها لتصل الى مرحلة الارتباط مع افضلها

#الاسد
كن حذرا في علاقاتك المهنية ولا تحتد او تظهر عدم رغبة بالتعاون مع الزملاء فقد يفهم رفضك كتحدي ويضعك في مواجهات غير محبذة ولا تفيدك بشيء سوى زعزعة مكانتك والتشكيك بقدراتك . عاطفياً: لست راضي اليوم عن وضعك العاطفي وتشعر انك تسرعت في قرار مصيري ويزعجك اسلوب الشريك في نبش بعض الذكريات او المواقف القديمة

#العذراء
تبدع في عملك وتقدم مقترحات مميزة تجعلك لامعاً بين الزملاء ولكن نصيحة الفلك لك أن لا تكشف كل اوراقك مرة واحدة عاطفياً: يسود الهدوء والاستقرار أجواء العلاقة ولو مؤقتا وتعود المشاعر لتشتعل من جديد

#الميزان
قد يكون اليوم هو يوم المفاجآت فاستعد وكن جاهزا للمهمات الصعبة ، اصبر وابذل مجهود فسوف تكون النتائج قيمة عاطفياً: ( يقول المثل العامي كثر الشد بيرخي ) وهذا يعني ان تظهر بعض المرونة واللين تجاه الشريك وتستمع لوجهة نظره وقد تضطر لتقديم بعض التنازلات إذا كنت متمسكاً به

#العقرب
تشعر بعودة الحظوظ اليك من خلال الانفراجات والفرص الاستثنائية التي تحصل عليها اليوم وقد تلتقي بجهات نافذة وتحصل على عروض مهمة وتتيح لك المعطيات تحقيق اهدافك وانجاز اعمالك التي تسعى اليها كما وتسمع عبارات ثناء واعجاب بعمل انجزته للتو. عاطفياً: استمع للحبيب وحاوره ولا تصم اذانك عن نصيحته فكلاكما تمتلكان خبرات تجعل منكما ثنائي قوي جداً
#القوس
يحذرك الفلك من مواقف مزعجة حيث قد تجد نفسك منجرا الى مشادة او مواجهة والنصيحة ان تحاول البقاء في الحياد او على مسافة أمان حتى لا تتورط في مسألة شائكة لا علاقة لك بها ، ترقب خبر يتعلق بمسألة مالية و قم ايضا بمراجعة اوراقك وملفاتك جيداً عاطفياً: يحدث أمر او تسمع خبر يزعزع العلاقة ويتسبب بارباك كبير ويحتاج وقتاً قصيرا لتعود الامور الى استقرارها
#الجدي
حديث عن سفر وتواصل مع اشخاص من خارج محيطك واخبار جيدا وعرض مهني مناسب ولكن اننبه دوما للتفاصيل وتابع دقائق الامور عاطفياً: سواء كان الحبيب موجود او غير موجود فأنت تعيش سلام داخلي وارتياح وتشعر انك النجم بعد ان ترفعت عن المشكلات التي تربك استقرارك العاطفي وابتعدت عن وجع الراس
#الدلو
تتذمر من كثرة الاعمال وتفرض شروط وتطلب طلبات كثيرة وهذا يثير اعصاب العاملين معك فانتبه ولا تجعل الاخرين ينفرون من كثر الشكوى والتململ فانت من قاتلت لتعمل في هذا العمل
عاطفياً: اظهر للحبيب اهتمامك وحنانك فانت تملك منه الكثير واثبت له مدى جديتك في العلاقة
#الحوت
تحصل على دعم في مسألة مهنية وتكون اجواء العمل لطيفة ومنسجمة كما تدخل في مفاوضات مثمرة وتحصد ثمار جهود سابقة عاطفياً: تعيش فترة رومانسية تكثر فيها اجواء الحب والصداقات اللطيفة ما قد يجعلك عاشقا سعيدا في الايام القريبة القادمة
إذا كنت من مواليد 7 أغسطس :
تشعر بالقلق الشديد، متسامح جداً، تحب الحياة، تتمتع بروح التفاؤل، شخصية جذابة، ودي عند التواصل مع الأخرين، متسرع أحياناً وتتبع القلب وليس المنطق، تتعرض للمزيد من الضغط .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار قناة دجلة الفضائية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :

أخبار أخرى

اكثر الاخبار قراءة

من برامجنا