تعرف على اخر اخبار الفلك والأبراج وتواجد القمر لهذا اليوم

تعرف على اخر اخبار الفلك والأبراج وتواجد القمر لهذا اليوم


تعرف على اخر أخبار الفلك والأبراج:

الحمل

عليك ان تتعامل مع بعض المواقف وخاصة الهجومية منها بهدوء وحكمة واستجمع افكارك وذكريات من الماضي لتعرف كيف ترد عليها 

عاطفياً: اذا كنت على وشك الارتباط فحذار من خلاف مفاجئ قد يؤجل كل شيء
الثور
تمر بيوم دقيق عليك ان تسعى خلاله الى معرفة حقيقة الامور دون اي مجاملة كما يكون عملك تحت الانظار والمراقبون كثر فحذار من ارتكاب الاخطاء ، عاطفياً: تدرك انه لا وقت امام علاقتك بالشريك لكنك خلال ذلك تبدو الاكثر ثقة وحسما من الشريك
 الجوزاء
تبحث عن منافذ وفرص لتحقيق طموحك وتنجح في ايجاد من يساعدك على تحقيق اهدافك وهذا ما يجعلك تتفاءل وتمضي يومك بفرح ، عاطفياً: كف عن زيادة الخلافات واضاعة الوقت بالخصام وبادر الى المصالحة ووقف الشجار
السرطان
ينطبق عليك اليوم المثل الذي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد وتستفيد من فشل احدهم او انسحابه من مهمة فتأخذها و تلمع بها وتثبت لادارتك قدراتك وكفاءتك ،عاطفياً: اذا كنت قد جرحت الشريك مؤخرا فعليك ان تصالحه وتبدأ معه صفحة جديدة بعد ان تبرر له سبب تصرفك الخاطئ
الاسد
يرتاح بالك اخيرا تجاه مسألة كانت تقلقك وتشغل ذهنك حيث يأتيك الحل لتشعر بعده ان كل الامور اصبحت سهلة ، ومن ناحية اخرى ينصحك الفلك بالحفاظ على الحياد وعدم اعطاء رأيك او تقييمك لاي موقف او نزاع بين الزملاء ، عاطفياً: تحيرك تصرفات الحبيب وتثير لديك التساؤلات فسارع الى الاستيضاح منه حتى لا يحدث سوء تفاهم بينكما
العذراء
تبدو الاجواء صافية والحظوظ المهنية داعمة حيث تحصل على تسهيلات ومقترحات لازالة بعض العراقيل ويسعدك اهتمام المحيطين بك ودعمهم لك ، عاطفياً: تنهز حياتك العاطفية وتواجه موقف محزن او صادم لكن سرعان ما تتحسن الظروف وتتوضح الامور فترتاح
الميزان
هده الفترة مناسبة لمناقشة مستحقاتك المالية وتنظيم ميزانيتك ولكن لا تتسرع في الاسراف او اتخاذ قرارت مالية وكن حذرا ومتمهلاً فالانفراجات بطريقها اليك .عاطفياً: الشريك يحتاج منك الى النصيحة والرأي السديد خلال نقاشكما فاعتمد الحوار الغني والمقنع حتى تجذبه الى جانبك
العقرب
بوم مناسب للتواصل واللقاءات المثمرة وتتاح لك فرصة توضيح بعض المواقف وسوء التفاهم ان حدثت فتزول العراقيل وتصفو الاجواء .عاطفياً: تعرف كيف تقرب الشريك اليك وتلطف الاجواء بينكما ويساعدك الحظ في التأثير عليه وازالة اي خلاف
القوس
يتحدث الفلك عن امور مالية ومكاسب او عائدات تناقشها وقد تكتشف خلل مالي يوقع ببعض المختلسين او المخطئين ، عاطفياً:تعد الشريك بان تصبح اكثر وضوحا وصدقا منذ اليوم وان لاتستفزه مجددا بتصرفاتك المستهترة
الجدي
مازال القمر يدعمك من بيت مالك حيث يتحدث عن اخبار سارة ومفاجآت تسعدك وتجعلك تحلق فرحاً بتحقيق احد رغباتك وتبدو متفائلا حتى اخر الشهر ، عاطفياً: ابحث عن الاستقرار في علاقتك لأنك لن ترتاح حتى تستقر في علاقة جدية ثابتة

الدلو
القمر في منزلك يشير الى تطورات مهمة وتغييرات تطال وضعك المهني وترفع من شأنك حيث تتألق وتبدع في كل مكان تتواجد به وترافقك الحظوظ وتصب المعطيات بمصلحتك ، عاطفياً: تراجع نفسك وتقرر تحسين علاقتك مع الشريك ويتقبل الشريك هذه المحاولة ويبادلك بالمثل
الحوت
ينصحك الفلك بالانسحاب من المحيط والابتعاد عن المشاكل والاحتكاكات اليوم لانك حساس جداً اليوم ومزاجك معكر ونراك تستذكر احزان قديمة وتغرق بها ، عاطفياً:لا تتعامل مع الشريك بمزاجية ولا تفتعل المشاكل لانك تعيش ظروف نفسية تجعلك عصبي وحساس ولا ذنب للشريك بها
إذا كنت من مواليد 20 يونيو :
فأنت لطيف ومحبوب، لديك قلب شجاع، متعدد المواهب،  ذكي، عقل مبتكر،  تحب الهدوء والأمان، وبالتأكيد الحب وتكوين العلاقات الإجتماعية أمر ضروري لك .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار قناة دجلة الفضائية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :

أخبار أخرى

اكثر الاخبار قراءة

من برامجنا